الأحد، 4 ديسمبر 2011

شكاوى غولدكويست لا أساس لها goldquest complaints are unfounded

لقد أصبح الاستثمار في وسائل مختلفة على نطاق واسع ومهمة في هذه الأيام كما كل فرد يريد أن يحصل على أقصى مايمكن من المال ليعيش الحياة التي يرغبها جدا. فى هذا الوضع ان الشركة تساعده على الدخل الإضافى ومنذ ان ترفع أسعار كل سلعة فى شكل. وهذا لايؤثر أحدا حتى الآن بشراء هذه السلع التى تدعمهم على ان يعيشوا عيشا فخما، بين وسائل عديدة ومختلفة من الاستثمارات أحد يستثمر في شركة عملاقة متعددة الجنسيات MLM ( المتعدد المستوى التسويق) وفى هذه الأيام عدة من شركات عملاقة فى السوق ولكن إحدها أكثر فعالية وأفضل استثمارا هى شركة Goldquest واستثمار المال خيار جيد وهى أفضلها فى السوق الحالى لاشك فيه. ولكن هناك تقارير عن "شكاوى Goldquest'. ؛وهى غير قادرة على العودة إلى إجابة الاستعلامات للشعب وعدم النجاح.

من اللزوم على المرء ان لا يعتقد التقارير والشكاوى Goldquest فيفضل له تجاهل عنها لأن هذه التقارير عادة م ذكرت وكتبت من قبل الناس الذين لا يفهمون أداء السوق فى MLM (المتعدد المستوى التسويق).إذا المرء لم ينجح في Goldquest، فمن المحتمل جدا أنه لن ينجح أيضا في أماكن أخرى. هذا بسيط لأن أولئك الذين لايستطيعون أن يحصلون على الربح من نظام ثنائي يتضمن Goldquest. هو لن ينجح على الإطلاق نظرا لأنه سوف يستثمر المال فقط ولكن ليس لديه فكرة عن الإضعاف في السوق لكى ترجع له النتائج المفيدة المطلوبة. كيف يستفاد بها فيلزم على المرء ان يتعلم أولا أداء التجارة فى سوق MLM ولايضيع وقتهم الثمينة فى كتابة التقارير السلبية والمضاربة والاستعراضات حول Goldquest.

اذا كانت تقاريرشكاوى Goldquest قريبا إلى اليقين فإنها لم تكن أفضل الشركات الضخمة في جميع أنحاء العالم مع العملاء المطمئنين والزبائن الراضين. هذه الشركة توسعت نفسها في العقد الماضي ولها فروع عديدة في كثير من البلدان المختلفة في جميع أنحاء العالم. اذا كانت هذه التقارير وشكاوى صحيحة لن تنتشر راسخة في دول من جميع أنحاء العالم مع مئات الآلاف من العملاء المرتاحين. شكاوى Goldquest ليست بشيئى بل هى استراتيجية التسويق وعليك ان لا تقع فريسة لها. شركات منافسة تستخدم هذه الاستراتيجية قوية لكى تبتعد العملاء عن Goldquest ليستثمروا في شركاتهم الخاصة بدلا من تلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق