الجمعة، 2 ديسمبر 2011

احتيال شركة كيويسنيت هو مؤامرة QuestNet fraud is a plot

 ان المال أهم شرط مسبق للفرد في الوجود في هذا العالم الحديث يقال هكذا. وقد أحسن مستوى المعيشة، وبالتالي فإن الحاجة إلى كسب المال الكافي من أجل دعم الحياة الفخمة والفاخرة. ولكن مع زيادة في مستوى المعيشة، والناس لايقتنعون بشيء أقل من المتوسط​​. فقد أصبح ضروريا لكسب بعض الدخل الإضافي لدعم احتياجاتنا المتزايدة. مما أدى هذا إلى ان يستخدم كثير من الناس وسائل مختلفة لدعم أنماط حياتهم الفاخرة. من بين الخطط المختلفة للاندماج التي أصبحت مفيدة بشكل كبير للناس لكسب بضعة دولارات إضافية، والاستثمار في MLM (المتعدد المستوى التسويق) التجارية التي على الرقم الأول مفيدة جدا.

شركة QuestNet هي شركة واحدة مثل هذه الشركات MLM التي قدمت على عدد قليل من أفضل المنتجات في السوق. وتمكن الناس على الاستثمار في مشاريع متنوعة مجزية للغاية أيضا. بغض النظر عن هذا، فيسهل العثور على وفرة المواد على الإنترنيت عن احتيال شركة QuestNet. ولكن قبل ان تصدق هذه التقارير حاول ان تدرك دوافعها ان الكاتب يحمل مصالحك في الاعتبار.

شركة QuestNet هى متعددة الجنسيات شبكة البيع المباشر التسويقية الضخمة ومكتبها المركزي ومقرها في هونغ كونغ. فانها موجودة منذ عام ١٩٩٨م. لديها عديد من الشركات الفرعية فى ٢٢ بلدا حول العالم مع شركة QuestNet بصفة الذراعية التنفيذية. انهم يستخدمون التسويق التفاعلي.  يستخدمون لنشر منتجاتهم فى الأسواق شفهيا وكذلك بالإعلان وبالتجارة الإلكترونية وان هذه الشركة تزود للناس أنواعا من المنتجات العالية ومن المنتجات المخصوصة مثل سكة القطع النقدية ومن الساعة الممتازة لسويس وباقات العطلات ومن المزيد ان هذه الشركة تنتج إنتاجات تحتوى على صحة الإنسان والعافية وكذلك كثيرا من النتاج وان هذه الشركة العالمية QuestNet تعلن المهنة للمقاولين وانها تعد لهم لكسب الروبيات المزيدة.

وان شركة QuestNet تستحق خطة متوازنة ثنائى التعويض وهى تخطو خطوة لهذا المثل السائر ’انهض نفسك لخدمة الإنسان ‘ فى حياة الفردية يمكن للإنسان ان يختار منتجات QuestNet لدخول فى ميدان التجارة. بعد القيام بذلك ، موزع يؤهل ليكون ممثل المستقلين (IR). ومن المزيد على الممثل المستقل (IR) ان يحيل ما لايقل عن شخصين للشركة والذي بدورهم شراء المنتجات التي يختارونها من شركة QuestNet. والممثل المستقل (IR) يربح لنفسه العمولة ويدخر النقود ومن الفائدة المضافة ان الشركة لاتضع حملا على الممثل المستقل على مرور شهر.


 تقارير شركة QNet االمحتالة على العموم من قبل الشركات المتنافسة MLM. إنها استراتيجية ذكية وماكرة التسويق المستخدمة من قبل عديد من الشركات للوصول إلى القمة بأسرع وقت وللبقاء هناك عن طريق تشويه سمعة الشركات التى تقوم على الدرجة الأولى. وعن طريق تخزية سمعتها الطيبة وفي هذه الطريقة سوف يفكر الناس مرتين قبل الاستثمار في الشركات الملوثة. وبالتالي لدى الشركات المتنافسة أثبت الزبائن. ونتيجة لذلك فإن أولئك الذين كانوا متعلقين بشركة QNet فتركوها ولحقوا بدلا من ذلك بالشركات المتنافسة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق