الأحد، 11 ديسمبر 2011

احتيال كيونيت ليس بشيئ الا استراتيجية التسويق Qnet fraud is nothing but marketing strategy

ان المال صار أهم ضرورة للفرد في هذا العصر الحديث  يقال هكذا. وارتفعت مستويات المعيشة عالية ولذلك فإن الاحتياج إلى كسب المال كثيرا لدعم والحفاظ على نمط الحياة الرافهة والفاخرة. والناس يختارون حياة الفخم والبذخ مع ارتفاع في مستوى معيشة الناس .فقد أصبح اكتساب الدخل الإضافي ضروريا على حد من أجل دعم رغباتنا المتزايدة. ولذالك كثير من الناس يستخدمون وسائل مختلفة لدعم أنماط حياتهم الفاخرة. و من بين وسائل عديدة الاستثمار في MLM (المتعدد المستوى التسويق) التجارية عالية فى الرسوم البيانية أصبح مربحا للناس لكسب بضعة دولارات إضافية.


شركة QNet هي شركة من الشركات MLM  قدمت أفضل المنتجات في السوق على عدد قليل تمكن الناس أيضا على الاستثمار في مخططات متنوعة مجزية. شركة QNet المحدودة هي شركة متعددة الجنسيات والبيع المباشر وشبكة التسويق، مكتبها المركزي ومقرها في هونغ كونغ، انها منذ عام ١٩٩٨. لها الفروع العديدة في ٢٢ بلدا حول العالم. انهم يستعملون التسويق التفاعلي والإعلان والتجارة الإلكترونية لنشر منتجاتهم فى الأسواق وان هذه الشركة تزود للناس أنواعا من المنتجات العالية الأصلية والمنتجات المخصوصة مثل سكة القطع النقدية ومن الساعة الفاخرة لسويس وباقات الإجازات ومن المزيد ان هذه الشركة تنتج إنتاجات تحتوى على صحة الإنسان والعافية وكذلك كثيرا من النتاج وان هذه الشركة العالمية QNet تقدم المهنة للمقاولين وانها تعد لهم بكسب الدخل المزيد. لكن فى الحقيقة "احتيال شركة QNet" هو من قبل أولئك الذين لم يفوزوا في الأعمال التجارية لأنهم لم يتقدموا إلى الأمام. اتكأ هؤلاء الناس الذين لم ينجحوا في شركة QNet إلى تقرير الشركة زائفة.


 شركة Qnet تستخدم خطة متوازنة ثنائية تعويضية وهى تخطو خطوة لهذا المثل السائر ’انهض نفسك لخدمة الإنسان ‘ فى حياة الفردية يمكن للإنسان ان يختار منتجات  Qnet للاستثمار فى ميدان التجارة. بعد ما قام بذلك موزع يتأهل لممثل المستقلين (IR). ومن المزيد على الممثل المستقل (IR) ان يشير شخصين إلى الشركة يشترون المنتجات التي يختارونها من شركة QNet.فبدأ الممثل المستقل (IR) يربح لنفسه العمولة ويدخر النقود ومن الفائدة المضافة ان الشركة لاتكلف على الممثل المستقل بثمن على مرور شهر والأعضاء بشراء المنتجات مرة واحدة فقط. بغض النظر عن هذا, لايصعب العثور على غزيرمن المواد المسمى بشركة QNet المحتالة على الإنترنيت. ولكن قبل أن تصدقها وتهتم بهذه التقارير اهتماما حاول ان تدرى دوافعها ان الكاتب ليحملن مصالحك في عقله.


 ان هذه المضاربات حول شركة QNet المحدودة جعلتها شركة وهمية كماتبدو. وهناك عدد من الناس يعترضون على دور شركة متعددة الجنسيات، وماينتسب إليه المنتسبون و "نظام هرمي" وهناك اتهامات عديدة منها تسعير المنتجات التى تقدمها شركة QNet وتعديم صلاحية المنتجات أو كما ذكر "عديم الفائدة". وبعض من الناس يلفتون إلى ان يكسبون ٥ ٪ فقط على الاحتمال! وإلى تشكيك الشركة. لكن فى الحقيقة "احتيال شركة QNet" هو من قبل أولئك الذين لم يفوزوا في الأعمال التجارية لأنهم لم يتقدموا إلى الأمام. اتكأ هؤلاء الناس الذين لم ينجحوا في شركة QNet إلى تقرير الشركة زائفة. وفى الحقيقة هؤلاء الناس غفلوا تماما عن شركة متعددة الجنسيات العملاقة. يستثمرون الأموال فقط ولايعتنون بها أو لايستغلونها. هؤلاء الناس يتوقعون أن أموالهم يتضاعف دون اتخاذ أي جهود كافية وحينما يدرون أنها لاتتضاعف انهم بدأوا أخيرا يشيعون إشاعات عن احتيال شركة QNet.


من العظيمة الصادقة هي ان احتيال شركة QNet هى لا أساس لها من الصحة وان شركة QNet هي شبكة التسويق القانونية توفر منتجات رائعة ونموذجة تجارية مفيدة. انها ليست بمحتالة! كثير من الناس يستخدمون منتجاتها في جميع أنحاء العالم ويختارونها، الأهم من ذلك هى نموذجة تجارية مربحة جدا. شركة QNet هي الراعي الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم فى هذه الأيام، وتمتلك فريق ١ (F1) في موناكو غراند بركس.يمكن للمرء ان يحقيق النجاح مع شركة QNet فقط إذا كانت لديه / لديها أحلام كبيرة وخطط لإنشاء الطرق المختلفة ليس فقط في حياتهم بل فى حياة الآخرين أيضا. وملخص القول ان الإشاعات تتعلق باحتيال شركة QNet هى لاتعتقد عليها تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق