الخميس، 1 ديسمبر 2011

احتيال كيونيت هو مخطط التسويق

شركة QNet هى متعددة الجنسيات شبكة البيع المباشر التسويقية الضخمة ومكتبها المركزي ومقرها في هونغ كونغ. فانها موجودة منذ عام ١٩٩٨م. لديها عديد من الشركات الفرعية فى ٢٢ بلدا حول العالم مع شركة QNet بصفة الذراعية التنفيذية. انهم يستخدمون التسويق التفاعلي.  يستخدمون لنشر منتجاتهم فى الأسواق شفهيا وكذلك بالإعلان وبالتجارة الإلكترونية وان هذه الشركة تزود للناس أنواعا من المنتجات العالية ومن المنتجات المخصوصة مثل سكة القطع النقدية ومن الساعة الممتازة لسويس وباقات العطلات ومن المزيد ان هذه الشركة تنتج إنتاجات تحتوى على صحة الإنسان والعافية وكذلك كثيرا من النتاج وان هذه الشركة العالمية QuestNet تعلن المهنة للمقاولين وانها تعد لهم لكسب الروبيات المزيدة وان هذه الشركة تستحق خطة متوازنة ثنائى التعويض وهى تخطو خطوة لهذا المثل السائر ’انهض نفسك لخدمة الإنسان ‘ فى حياة الفردية يمكن للإنسان ان يختار منتجات QuestNet لدخول فى ميدان التجارة . بعد القيام بذلك ، موزع يؤهل ليكون ممثل المستقلين (IR). ومن المزيد على الممثل المستقل (IR) ان يحيل ما لايقل عن شخصين للشركة والذي بدورهم شراء المنتجات التي يختارونها من شركة QNet. والممثل المستقل (IR) يربح لنفسه العمولة ويدخر النقود ومن الفائدة المضافة ان الشركة لاتضع حملا على الممثل المستقل على مرور شهر.

 ان هذه المضاربات  حول  شركة QNet المحدودة جعلتها شركة وهمية كماتبدو. وهناك عدد من الناس يعترضون عن حول وظيفة في شركة متعددة الجنسيات، وحتى عن الانتماءات و "نظام هرمي"  وهناك اتهامات عديدة تتعلق تسعير منتجات التى توفرها شركة QNet وتلفت عدم قابليتها المنتجات، أو كما ذكرت "عديم الفائدة". وعدد من الناس يلفتون إلى ان يكسبون ٥ ٪ فقط على الاحتمال! وإلى تشكيك الشركة. لكن فى الواقع هو ان "احتيال شركة QNet" هو من قبل أولئك الذين لم ينجحوا في إدراك النجاح في الأعمال التجارية وأنهم لم يتقدموا إلى الأمام. ولجأ هؤلاء الناس الذين لم ينجحوا في شركة QNet إلى استدعاء الشركة زائفة.   وفى الحقيقة هؤلاء الناس جهلوا تماما حول كيفية وظائف شركة متعددة الجنسيات الضخمة. يستثمرون الأموال ببساطة ولكن لايتابعونها أو لايحتفظونها. هؤلاء الناس يتوقعون أن أموالهم يتضاعف من خلال السوق دون اتخاذ أي جهود معقولة،وعندما يدركون أنها لاتتضاعف انهم يحدثون في نهاية المطاف عن إشاعات احتيال شركة QNet.

ان الحقيقة الصادقة هي احتيال شركة QNet هو لا أساس لها من الصحة وأن شركة QNet هي شبكة التسويق القانونية شركة مع منتجات رائعة ونموذجة تجارية مفيدة. انها ليست بمحتالة! كثير من الناس يستخدمون منتجاتها في جميع أنحاء العالم ويحبونها، الأهم من ذلك هو نموذجة تجارية مربحة جدا. الصبر هو يؤتي ثماره في هذه القضية. شركة QNet هي الراعي الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الوقت الحالي، وتمتلك فريق ١ (F1) في موناكو غراند بركس.يمكن للمرء ان يحقيق النجاح مع شركة QNet فقط إذا كانت لديه / لديها أحلام كبيرة وخطط لإنشاء الطرق المختلفة ليس فقط في حياتهم بل فى حياة الآخرين أيضا. والباقي أي تكهنات تتعلق باحتيال شركة QNet هو لاأساس لها من الصحة تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق