الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

احتيال شركة QNet بعض الشيء الذي لا ينبغي أن يعتقد

من الإمكان ان يقال بسهولة ان المال صار أهم ضرورة للفرد في هذا العصر الحديث. ارتفعت مستويات المعيشة عالية ولذلك فإن الحاجة إلى كسب المال وافرة لدعم والحفاظ على نمط الحياة الفخمة والفاخرة. ولكن مع ارتفاع في مستوى معيشة الناس، والناس يختارون حياة الفخم والبذخ.فقد أصبح ضروريا للغاية لكسب بعض الدخل الإضافي من أجل دعم رغباتنا النامية. وقد أدى هذا في النهاية كثير من الناس يستخدمون وسائل مختلفة لدعم أنماط حياتهم الفاخرة. من بين وسائل مختلفة هى أصبحت مفيدة للناس لكسب بضعة دولارات إضافية. والاستثمار في MLM (المتعدد المستوى التسويق) التجارية عالية فى الرسوم البيانية.

شركة QNet هي واحدة من شركات MLM التي قدمت أفضل المنتجات في السوق على عدد قليل ومكنت الناس  الاستثمار في مشاريع بديلة مجزية على غاية، بغض النظر عن المزايا التي تقدمها شركة QNet. فيسهل العثور على غزير من المواد على الإنترنت عن احتيال شركة  QNet ولكن على أحد يدرك دوافعها قبل ان يعيرهذه التقارير أي اهتمام ان الكاتب يحمل المصالح الفضلى في الاعتبار على حزم.

 تقارير شركة QNet االمحتالة عموما  من قبل الشركات المتنافسة MLM. إنها استراتيجية ذكية وماكرة التسويق المستخدمة من قبل العديد من الشركات للوصول إلى القمة بأقل مدة والبقاء هناك عن طريق تشويه سمعة الشركات التى تقوم على الدرجة الأولى. وعن طريق تخزية سمعتها الطيبة  وفي هذه الطريقة سوف يفكر الناس مرتين قبل الاستثمار في الشركات الملوثة. وبالتالي لدى الشركات المتنافسة أثبت الزبائن. . ونتيجة لذلك فإن أولئك الذين كانوا متعلقين بشركة QNet فتركوها وتعلقوا بالشركات المتنافسة بدلا من ذلك.

سبب آخر للإشاعات المنتشرة عن احتيال شركة QNet يرجع إلى حفنة من الناس الذين استثمروا في شركة QNet وادعوا بأنهم قدغشوا بطريقة لايحصلون على ماوعدوا  في البداية، فليدرك هؤلاء الناس أن استثمار المال فقط في شركة معينة لا يكفي
للنتائج المرجوة. عليهم ان يضعوا أموالهم في الجهود المخلصة لتنمو أموالهم على حزم، نظرا لافتقارهم للجهود واللا ثمر على استثماراتهم، فإنهم يتشجعون على تقارير شركة QNet المحتالة. ولكن خلاصة القول هي أن هؤلاء الناس سوف يفشلون في أي شركة التى أن يستثمرون فيها لان الجهود المخلصة مفقودة فيهم لتضاعف الأموال. شركة QNet هي واحدة من الشركات أكثر موثوقية حول الشركات MLM، وهى منذ عام ١٩٩٨م. انتشرت عمليات شركة QNet التجارية في أكثر من ٢٠ بلدا فى هذه الأيام، وارتبطت مع عدد من الأعمال الخيرية. شركة محتالة لن تتفاخر بمثل هذه المحفظة بالثناء. وبالتالي ينبغي للمرء ان لايقع فريسة للمضاربات وهمية وتقارير مثل "تقارير شركة QNet المحتالة" فقط من قبل عدد قليل من الناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق