الاثنين، 28 نوفمبر 2011

الحقيقة وراء احتيال كويسنيت The Real truth behind QuestNet Fraud

شركة QuestNet الدولية متعددة الجنسيات شركة شبكة البيع المباشر شركة  تسويقية ضخمة، مكتبها المركزي ومقرها في هونغ كونغ. فقد كانت أسست في عام 1998. شركة QuestNet هي شركة فرعية من مجموعة Qi من الشركات وعملياتها التجارية المنتشرة في ٢٢ بلدا حول العالم انها شركة كذراع الإدارية.انهم يستخدمون التسويق التفاعلي.  يستخدمون لنشر منتجاتهم فى الأسواق شفهيا وكذلك بالإعلان وبالتجارة الإلكترونية وان هذه الشركة تزود للناس أنواعا من المنتجات العالية ومن المنتجات المخصوصة مثل سكة القطع النقدية ومن الساعة الممتازة لسويس وباقات العطلات ومن المزيد ان هذه الشركة تنتج إنتاجات تحتوى على صحة الإنسان والعافية وكذلك كثيرا من النتاج وان هذه الشركة العالمية QuestNet تعلن المهنة للمقاولين وانها تعد لهم لكسب الروبيات المزيدة وان هذه الشركة تستحق خطة متوازنة ثنائى التعويض وهى تخطو خطوة لهذا المثل السائر ’انهض نفسك لخدمة الإنسان ‘ فى حياة الفردية يمكن للإنسان ان يختار منتجات QuestNet لدخول فى ميدان التجارة . بعد القيام بذلك ، موزع يؤهل ليكون ممثل المستقلين (IR). ومن المزيد على الممثل المستقل (IR) ان يحيل ما لايقل عن شخصين للشركة والذي بدورهم شراء المنتجات التي يختارونها من شركة QNet .  والممثل المستقل (IR) يربح لنفسه العمولة ويدخر النقود ومن الفائدة المضافة ان الشركة لاتضع حملا على الممثل المستقل على مرور شهر.ولاشك فى ذلك ان شركة QuestNet لاتزال أجود شركة من الشركات الموجودة فى الأسواق وهناك عديد من التخمينات التى تجرى حول احتيال QuestNet ولكن هل هذه حقا؟

هناك عديد من الرجال الذين يشتعلون فى التخمينات حول احتيال QuestNet  يقولون أنهم وعدوا الدخل جنبا إلى جنب مع منتجات ذات جودة عالية، ولكن على العكس من النموذج الثنائي الذي اعتمدته شركة QuestNet هي شركة عملاقة  واحدة نموذجية أكثر من النماذج مجزية التي يمكن اعتمادها في سوق الامتيازات.ان أساس فلاح لهذه الأموال تعود إلى الذين يشعرون بالثقة فى أنفسهم لحصول نتائج المرضية وكذلك يجر لهذا الفلاح كون العزم والتصميم والمحاولة المواصلة ولكل إنسان يجب ان يبذل قصارى جهده وان لايصل إلى الفلاح سواء كان يتعلق بشركة QuestNet او بغيرها من الشركة التجارية بدون الحصول المتواصلة ومن القول المشهور لا يمكن الحصول على أي شيئ بدون الجهد والسعى والعمل الشاق مع ان هناك يوجد  عن QuestNet واحتيال QuestNet على الإنترنيت والواقع أنه لديها بعض من الزبائن أكثر رسوخا ونجاحا، وتمكنت منوجودهم بقوة في أكثر من عشرين دولة وهذا يسكت جميع النقاد وكل الإشاعات وجدت هذه الشركة فى البلدان المتطورة مثل الولايات المتحدة الأمريكية  وكانت الشركة قد تمكنت من تعيين لنفسها مكانا في الولايات المتحدة أيضا.

ان سببا آخر وهو قليل من الناس الذين استثمروا ولكن ليس عندهم رغبة وشوق فى توظيفهم فى التجارة وعليهم ان يعلموا ان الاستثمار والتوظيف فى الشركة لايكفى وعليهم ان يوظفوا أموالهم لتكون هذه سببا لإضعاف أموالهم. نظرا لافتقارهم الجهود واللا ثمر على استثماراتهم، فإنهم يتشجعو،ن على تشويه شركة QuestNet. شركة QuestNet هي واحدة من الامتيازات أكثر ثقة وفى هذه الأيام يمكن الاعتماد عليها في السوق. ولا شك في ذلك .





.











 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق