السبت، 26 نوفمبر 2011

احتيال QuestNet لايعتقد عليه QuestNet Scam is not to be believed

 اختر ذلك، خذ ذلك، أرد ذلك، أضع ذلك، لكنك لايمكن تجاهله فقط. ما هي قيمة الأموال التي تكون  قطعة من الورق مجعدة مطبوعة في محفظتك أن العالم ينحني لقوتها؟ والسر يكمن في عقلك! المال يلعب دورا هاما جدا في حياة كل فرد لأنها لاتجعلنا غنية فقط بل هى تقضى احتياجاتنا.. المال هو سلعة أساسية تساعدك على حياتك. مبادلة السلع من السلع دون أي مال كالماضى. لاتستطيع ان تشترى شيئا ترغبه . وقد حصل المال على قيمته لأن الناس ينقذون الثروة لاحتياجاتهم في المستقبل. من التحدث الفلسفى ان المال لايمكن ان يشتري كل شيء ولكن المال فى الواقع هو الشيء الأساسي الذي يستخدم مستوى أي شخص.هناك عديد من الطرق لكسب المال ، ولكن  عليك ان تعامل مع اموالك للحفاظ عليها. الأغنياء أغنياء لأنهم يعرفون القيمة الحقيقية للمال، وبالتالي فانهم يديرون تجارتهم. وقيل ان المال سوف يبقى في أيدي الناس الذين يعرفون قيمته..لو كنت تبذر وتنفق أموالك فى غير احتياجاتك سوف تضيع أموالك كلها.  من الضروري ان  تعمل شاقا وتلتزم اذا كنت تريد المال باقيا في يديك، إذا كان المال لديك أكثر من إنفاقك في رغبات فاخرة يمكنك تستثمر. ان المال عندما استثمر فى التجارة لديه القدرة على زيادة المبلغ الذي سيتيح لك شراء المزيد من الكماليات. المال هو في فخ دائما  والعقلاء قادرون على ركوب عليه بينما يقع بقية فيه.

خلال ربع القرن الماضي تسارعت الاستثمارات االخارجية مسارعة  والتحولات في تدفق هذه الاستثمارات تعيد تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي الآن.وفى هذه الأيام  أكثر من٨٠،٠٠٠ الشركات المتعددة الجنسيات (MNCs أو MLMs) تعمل في جميع أنحاء العالم مع أكثر من٨٠٠،٠٠٠ الشركات الدخيلة  مقارنة مع٣٧٠٠٠ الشركات الدخيلة النشطة ١٧٠٠٠٠ في عام ١٩٩٣م. المستثمرون الأجانب،لا يجلبون رؤوس الأموال الجديدة  فقط، والتكنولوجيا، والأفكار إلى أسواق جديدة بل يجلب وظائف أيضا. أنها توظف ما يقرب من ٨٠ مليون شخص في العالم، وهذا الرقم هو ضعف عدد تجمع العمالة في ألمانيا . وأحد منها تضاعفت أربعة أضعاف خلال العقود الثلاثة الماضية. هذه الشركات الدخيلة تشير إلى مستوى أعمق من التكامل الاقتصادي بين الشعب. وتشير إلى هدف والتزام وراء مبيعات لمرة واحدة أو دخول السوق في أنماط التجارة الراسخة. الاستثمار لايجلب فرص الوظائف والابتكار، ولكنه يدفع التجارة بشكل متزايد.

 شركة QNET عرفت فى السابق باسم شركة QUESTNET هى شركة عملاقة مبتكرة جيدة أسست فى عام ١٩٩٨م بالارادة لإثراء حياة عملائها وتقديم الطعام للجماهير فى جميع أنحاء العالم. شركة QNET هى جزء من شبكة التسويق والصناعة وهى ٧٥ سنة من العمر والصناعة ١٧٠ مليار دولار ومكتبها الرئيسى فى هونغ كونغ. حينما بدأت الشركة ان تعرض عملة عالية القيمة والميدليات حصرا،وسرعان ماأثبتت نفسها باعتبارها كواحدة من الشركات العالمية الرائدة فى المسكوكات، وانتشرت بعد ما انتشرت منذ عام ١٩٩٨م الشركة و وسعت شركة QNET قائمة منتجاتها التى تشتمل على باقات العطلات وبرامجها فى عام ٢٠٠٢م. وبدأت تقديم الساعات الفاخرة والمجوهرات فى عام ٢٠٠٤م  وخدمات الاتصالات فى عام ٢٠٠٥م. كانت هذه بداية على التوسع الهائل للشركة أخذت سنوات عديدة فانها دخلت فى منتجات الصحة والعافية. وبدأت تدريجيا حتى تقدم المنتجات المنزلية بحلول عام ٢٠٠٨م. فأحدثت كثير من التغيرات فى عام ٢٠١٠م من إعادة وضع استراتيجية وإعادة العلامة التجارية وتغير فى اسمها من شركة QUESTNET إلى شركة QNET للتقدم الهائل وتحول نموذج  التجارة للشركة. ومكاتيبها فى ٩ دول ولاتزال هى تمتد بعد ما تمتد إلى الآن . وقد امتدت عملياته التجارية إلى أكثر من اثنين وعشرين دولة في مختلف أنحاء العالم منها المملكة المتحدة هذا من فخر صية لهاويظهر نوعيتها ودرجتها.

قد انتشرت الشوائع عن عملية احتيال شركة QNET منذ إعادة علامتها التجارية وكثير من الإشاعات قد شاعت عن الشركة أنها ليست قانونية وتستخدم نظاما هرميا لاستنزاف جيوب الزبائن وقدم الناس مخططات مختلة التى تستخدمها الشركة تؤثر على الهيكل الاقتصادى للبلد سلبيا. قدم الناس بعض الإدعاءات الكبيرة عن احتيال شركة QNET أنها تغلى المنتجات المعينة لتعوض من دفع العمولة وأضافوا ان المنتجات هى عديم الفائدة تماما ويدعون ان أعضاء شركة QNET ٩٥% لايحصلون على أى نفع، كان واحدا من أهم نقاط أن مخططات شركة التجارية هى اخترعت بشكل مخططات الهرم وتنفذ بسهولة فى ثلث من بلدان العالم المؤثرة وغسل الأدمغة لعامة الناس.فليتصور المرء بعد ان استمع كل الشائعات مع ان هذه الخلفيات خطيرة لماذا هى الشركة غير محظورة، لماذا هناك أي إجراءات لم تتخذ ضد الشركة العملاقة. واضح جدا لأن هذه الإدعاءات التى قدمها أولئك الناس الذين لم يجعلوا شيئا في التجارة، شركة QNET هى تجارة ولذلك لايكسب أحد  الا ان يستثمر. وقد يجوز احتيال QNet و QuestNet جيدا إلى ان تكون استراتيجية التسويق، والشركات الجديدة التي تدخل هذه الصناعة تواجه نقصا من الزبائن الراغبين في منتجاتها، فهي تركز على الانفصال للعملاء القدامى من الشركات مع انهم يثقون بها.

قضت شركة QNET أكثر من عقد من الزمن فى الوصول إلى وضع العالمى القوى مع الملايين من الزبائن المطمئنين والموزعين المستقلين فى جميع أنحاء العالم.شركة QNET هى تجارة مربحة جدا. وهى ليست بمحتالة كما قال الناس. شركة QNET توفر منتجات ذات جودة عالية وللناس فرصا لتكون أحلامهم حقا.




 




.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق