الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

استعراض شركة كيونيت المحتال ليس صحيحا Qnet scam review is not true

شركة QNET تعرف فى المدة القليلة باسم شركة QUESTNET هى التجارة العالمية الكبيرة على الإنترنيت وإحدى الشركات التابعة لمجموعة الشركات QI. شركة QNET جزء من شبكة التسويق والصناعة وهى ٧٥ سنة من العمر والصناعة ١٧٠ مليار دولار وشركة QNET أسست فى عام ١٩٩٨م فى المكتب الرئيسى من هونغ كونغ.حينما بدأت الشركة ان تعرض عملة عالية القيمة والميدليات حصرا،وسرعان ماأثبتت نفسها باعتبارها كواحدة من الشركات العالمية الرائدة فى علم المسكوكات، منذ عام ١٩٩٨م الشركة تمتد بعد ما تمتد ووسعت شركة QNET قائمة منتجاتها التى تشتمل على باقات العطلات وبرامجها فى عام ٢٠٠٢م. وبدأت تقديم الساعات الفاخرة والمجوهرات فى عام ٢٠٠٤م وخدمات الاتصالات فى عام ٢٠٠٥م. كانت هذه بداية على التوسع الهائل للشركة أخذت سنوات عديدة فانها دخلت فى منتجات الصحة والعافية. وبدأت تدريجيا حتى تقدم المنتجات المنزلية بحلول عام ٢٠٠٨م. فأحدثت كثير من التغيرات فى عام ٢٠١٠م من إعادة وضع استراتيجية وإعادة العلامة التجارية وتغيير فى اسمها من شركة QUESTNET إلى شركة QNET للتقدم الهائل وتحول نموذج الأعمال التجارية للشركة.

قد ذاعت الشوائع عن عملية احتيال شركة QNET منذ إعادة علامتها التجارية وكثير من الإشاعات قدشاعت عن الشركة أنها ليست قانونية وتستخدم نظاما هرميا لاستنزاف جيوب الزبائن وقدم الناس مخططات مختلة التى تستخدمها الشركة تؤثر على الهيكل الاقتصادى للبلد سلبيا، بعض الإدعاءات الكبيرة عن احتيال شركة QNET أنها تغلى المنتجات المعينة لتعوض من دفع المولة وأضافوا ان المنتجات هى عديم الفائدة تماما ويدعون ان أعضاء شركة QNET ٩٥% لايحصلون على أى نفع،كان واحدا من أهم نقاط أن مخططات شركة التجارية هى اخترعت بشكل مخططات الهرم وتنفذ بسهولة فى ثلث من بلدان العالم المؤثرة وغسل الأدمغة لعامة الناس.

 فليتصور المرء بعد ان استمع كل الشائعات مع ان هذه الخلفيات خطيرة لماذا هى الشركة غير محظورة، لماذا هناك أي إجراءات لم تتخذ ضد الشركة العملاقة. واضح جدا لأن هذه الإدعاءات التى قدمها أولئك الناس الذين لم يجعلوا شيئا في التجارة، شركة QNET هى تجارة ولذلك لايكسب أحد  الا ان يعمل. ولاتعدكم الشركة بالحصول على شيئ الا بالعمل. هى قدوة الأعمال ولذلك أحد يستثمر المال لشراء منتج وبه يطلع على مركز الأعمال، دعم الشبكة، البنية الأساسية العملية تخلى تماما من حيث الكلفة. يمكن للمرء مع مركز التجارة المعروضة ان ينشئ الشبكة وينشر فكرة التجارة أخيرا مما يؤدى إلى مزيد من المبيعات، المال المطلوب والنمو.

قضت شركة QNET أكثر من عقد من الزمن فى الوصول إلى وضع العالمى القوى مع الملايين من الزبائن المطمئنين والموزعين المستقلين فى جميع أنحاء العالم. والشركة هى فرع الرئيسى للشركة الدولية العملاقة مجموعة QI، وقدتنوعت المصالح فى الشركة من التجارية، البيع المباشر، التجارة على الإنترنيت، نمط الحياة، الاستثمار، إدارة الممتلكات والمؤتمرات، التدريب، اتصالات السلكية واللاسلكية، الفاخرة والمقتنيات من الذهب. اذا كان يستثمر أحد فيها فشركة QNET هى تجارة مربحة جدا. وهى ليست بمحتالة كما قال الناس. شركة QNET توفر منتجات ذات جودة عالية وللناس فرصا لتكون أحلامهم حقا.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق