الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

احتيال شركة QNET وتقاريرها المحتالة من قبل الذين لم يديروا شيئا في ذلك.Qnet scam and fraud are by people who did not manage to make it big


فى هذه الأيام لقد أصبح الاستثمار فى مجالات مختلفة هامة جدا. حيث يريد كل فرد ان يكسب وفيرا من المال لكى يعيش حياة على طريقة التى يرغبها أو يشتهيها وهناك عدد من المرات دخل الفرد الشهرى أو السنوى لايكفيه لجميع احتياجاته ومطالبه، فى هذا الوضع ان الشركة تساعده مساعدة على الدخل الإضافى ومنذ ان ترفع أسعار كل سلعة فى شكل. وهذا لايؤثر أحدا حتى الآن بشراء هذه السلع التى تدعمهم على ان يعيشوا عيشا رافها، بين وسائل عديدة ومختلفة من الاستثمارات أحد يستثمر في شركة عملاقة متعددة الجنسيات MLM ( المتعدد المستوى التسويق) وفى هذه الأيام عدة من شركات عملاقة فى السوق ولكن إحدها أكثر فعالية وأفضل استثمارا هى شركة QNET وهى أفضلها فى السوق الحالى لاشك فيه ، تذوع الشوائع عن احتيالها حتى الآن، ولكن هل هذه حقا؟ 

هناك عدد من الناس الذين يروجون الشائعات عن احتيال شركة QNET ويقولون انها تعد الناس بالدخل على حتم فقط مع منتجات ذات جودة عالية ولكن على العكس من نموذج ثنائى اتخذته الشركة العملاقة، شركة QNET واحدة من الشركات التى تكون أكثر مكافأة ومجزية يمكن ان تتخذ فى MLM، كل ذلك يتطلب التحديد القليل والعمل الجاد من جانب العميل. وانهم يثقون بالحصول على النتائج المرجوة، على المرء ان يستثمر فى الجهود المخلصة وأحد لن ينجح مع شركة QNET بغيرها او أي شركة أخرى لهذه المسألة كما قيل لايحصل على شيئ بدون الجهود المخلصة والأعمال الجادة.

من الإمكان ان يطلع أحد على شركة QNET واحتيالها على الشبكة والواقع ان لديها بعض من الزبائن الذين فازوا ونجحوا كثيرا وهى تمكنت راسخا فى أكثر من عشرين دولة وهذا يمكن ان يصمت النقاد والشائعات. ان المصداقية والموثوقية لشركة QNET هى أفضل وسيلة لإسكات والرد على أى اتهامات ضد هذه الشركة العملاقة من شركات منافسة أخرى. هذه الشركة توجد أيضا فى الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تمكنت من وضع لنفسها فى مكان من الولايات المتحدة.

ان سببا آخر لهذه الحيل حول عملية احتيال شركة QNET ويرجع ذلك إلى قليل من الناس الذين استثمروا فى شركة QUESTNET ولم يتمكنوا فى الأعمال التجارية. عليهم ان يدركوا ان الاستثمار في الشركة فقط ليس كافيا وان يستثمروا الأموال فى الجهود المخلصة لكى تضاعف أموالهم على جزم، نظرا لإعواز جهودهم وعدم العودة على استثماراتهم فانهم يتشجعون على احتيال شركة QNET. لكن خلاصة القول البسيط هو ان هؤلاء الناس سوف يفشلون فى أى شركة لان الجهود تلزم لتضاعف الأموال وهى مفقودة فيهم.  شركة QNET أحد من الشركات أكثر ثقة ويمكن الاعتماد عليها فى السوق (MLM) ولاشك فى ذلك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق