الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

تقارير Goldquest المحتالة وضعت بدقة ولكن هى ليست بصحيح Goldquest Fraud reports are carefully crafted but not true

 ليس من المستغرب أن نجد عددا كبيرا من الناس يحاولون شاقا لتغطية نفقاتهم مع نفقات الحياة اليومية المتصاعدة فى هذه الأيام . ومع ذلك ، هذا ارتفاع أسعار السلع  كما لم يمنع الناس كيف ما يريدون أن يعيشوا حياة مترفة فخمة وكل ما يعتقدون أنه ضروري لأنفسهم
 لهذا السبب فإن عددا كبيرا من الناس يبحثون عن مصادر بديلة لكسب دخل إضافي منذ دخل شهري أو سنوي من الناس لايكون كافيا لتمكينهم من أن يعيشوا حياة البذخ والعظمة من بين الأساليب المختلفة المستخدمة فى هذه الأيام  وأصبح الاستثمار في شركات MLM (المتعددد المستوى التسويق) وسيلة رائعة لكسب دخل إضافي . واحدة من أفضل شركات MLM هو Goldquest ويعتبر أن هذا هو أفضل ليس فقط في الهند ولكن في أكثر من اثنين وعشرين دولة في مختلف أنحاء العالم.ومع ذلك فإنه ليس من المستغرب ان تأتي تقارير احتيال شركة Goldquest   ولكن نحن بحاجة إلى البحث أولا عن تقاريرها.

ان شركة Goldquest  هى عالمية متعددة المستويات شركة التسويق العملاقة وشركة تابعة لمجموعة شركاتQi Goldquest  هو جزء من شبكة التسويق والصناعة وهو ٧٥ سنة من العمر والصناعة ١٧٠ مليار دولار. تأسست Goldquest في عام ١٩٩٨م ومقرها في هونغ كونغ. عندما بدأت الشركة العملاقة عرضت شركة QNet عملة عالية القيمة والميداليات حصرا، وسرعان ما أثبتت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في المسكوكات. . تقارير احتيال Goldquest عادة من قبل الشركات المنافسة التي تريد أن تصل إلى ارتفاعات وصلت إليها شركة Goldquest اليوم. أنهم يظنون أن هذه هي استراتيجية التسويق وإذا   انتشرت التقارير السلبية عن Goldquest سيرون قبل الاستثمار في هذه الشركة وربما اعتقدوا انه من الافضل لو انهم يستثمرون في شركات منافسة  لتحقيق استراتيجية هذه الشركات الأخرى.

ان المرء يحتاج  إلى فهم ما كتب الكاتب قبل اعتقاد على تقارير احتيال Goldquest. وينبغي له ان يحقق اذا كانت هذه هي موثوقة بها كافية  وليس ببساطة تؤمن بها. إذا كانت شركة Goldquest محتالة فانها لن تكون واحدة من أنجح الشركات وماانتشرت في أكثر من اثنين وعشرين دولة في مختلف أنحاء العالم منها الولايات المتحدة.

تقارير Goldquest المحتالة عموما بالذين لم ينجحوا في الاكتساب جيدا. هذا هو لأنهم لم يدفعوا أي اهتمام لإضعاف أموالهم في السوق هؤلاء الناس لا يفهمون أداء التسويق MLM وإذا لم ينجحوا باستخدام نظام ثنائي الذى تقدمه شركة Goldquest فإنهم لن ينجحون في أي مكان آخر أيضا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق